السبت 10 فبراير 2018 - 5:30 مساءً

الرجاء يغرق الوداد في المحن

ماروك تلغراف

نجح نادي الرجاء في الفوز على غريمه التقليدي الوداد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، في الديربي البيضاوي المؤجل بين الفريقين منذ الجولة العاشرة من الدوري المغربي.


وصعد الرجاء لوصافة الدوري المغربي برصيد 28 نقطة، خلف حسنية أكادير المتصدر بنقطة واحدة، فيما تجمد رصيد الوداد عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى عكس التوقعات شهدت المباراة حضورا أقل من المعتاد لأنصار الناديين، وانطلقت بإيقاع متوسط مع تمركز للكرة في وسط الملعب بفعل مغالاة الطرفين في الحذر والخوف.

وكان الرجاء المبادر بتهديد مرمى الوداد في الدقيقة 12 بواسطة الحافيظي قبل أن يرد الوداد سريعا ليسجل هدفه الأول بواسطة عمر بوطيب بالخطأ ضد مرماه، في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

مناورات الرجاء ظهرت بعد هدف الوداد ليكثف الفريق من حملاته الهجومية التي أثمرت في الدقيقة 30 عن حصوله على ضربة حرة من مسافة 25 مترًا، انبرى لتنفيذها بشكل رائع هداف الفريق محسن ياجور مدركا هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-1).

وكاد ياجور أن يحرز هدفا ثانيا للرجاء في الدقيقة 55 بعدما تلاعب بنوصير وسدد بقوة صدها الحارس زهير لعروبي.

أفضلية الرجاء ترجمت في الدقيقة 87 بعد ركلة جانبية سددها الشاكير بإحكام ووصلت للاعب بدر بانون الذي حولها برأسه للهدف الثاني في مرمى الوداد.

عبد المنعم بلمقدم

تعليقات