الأحد 12 نوفمبر 2017 - 1:46 مساءً

استقبال تاريخي لأسود الأطلس بمطار الرباط سلا

ماروك تلغراف

وصلت عناصر المنتخب الوطني المغربي اليوم الأحد إلى مطار الرباط سلا قادمة من أبيدجان، بعدما تمكنت من حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، عقب الانتصار المستحق على منتخب كوت ديفوار بهدفين للاشيء.
ولدى وصولهم إلى المطار، حظي المنتخب الوطني والطاقم التقني باستقبال حار من قبل مئات من المشجعين الذين احتشدوا في مدخل المطار للترحيب بأسود الأطلس وشكرهم على هذا الانجاز الكبير.
وبهذه المناسبة، قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في تصريح للصحافة، إن تأهل أسود الأطلس إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 كان “مستحقا وبجدارة”، مضيفا أن لاعبي المنتخب الوطني تمكنوا من إدخال الفرحة إلى قلوب الشعب المغربي.
وأكد لقجع، الذي يشغل أيضا منصب النائب الثالث لرئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أن هذا التأهل هو ثمرة عمل طويل سيتواصل خلال الأشهر القادمة.
وبالنسبة لمدرب المنتخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، فقد لعب أسود الأطلس “مباراة كبيرة جدا” وأبانوا عن لعب كروي رائع توج بهذا التأهيل المستحق.
وصرح مدرب المنتخب الوطني قائلا “أنا فرح وأشعر بسعادة حيال المشجعين المغاربة الذين ساندوا منتخبهم الوطني طيلة مسار الإقصائيات”.
ومن جهته، أعرب عميد الفريق الوطني مهدي بنعطية، عن سعادته البالغة بعد تهاني صاحب الجلالة الملك محمد السادس التي تمثل مصدر فخر وحافز بالنسبة للفريق بأكمله خلال المنافسات المقبلة.
وقال مدافع نادي جيفونتيس الإيطالي “يسرني أنا وزملائي في الفريق أن ندخل الفرحة إلى قلوب الشعب المغربي ومشجعي المنتخب الوطني”.
وانضم المغرب إلى المنتخبات الأربعة الأخرى التي تأهلت عن منطقة إفريقيا إلى نهائيات كأس العالم (14 يونيو – 15 يوليو 2018) وهي كل من نيجيريا ومصر وتونس والسنغال.

تعليقات