الجمعة 14 يوليو 2017 - 1:59 مساءً

أي نوع من النساء أنتِ؟

ماروك تلغراف

حين تتابعين مسلسلاتك المفضلة والممثلات البارعات، قد تلاحظين شخصيات تبدو متشابهة بينها، وتلك ليست صدفة أو فكرة مسروقة، ولكن رغم اختلاف المجتمعات والشعوب فإن الشخصيات بأنماطها المختلفة تبدو متشابهة، وهنا سنذكر لك 5 أنواع لشخصيات النساء، فأي النساء أنتِ؟

الفتاة الأنثوية

هذه الفتاة التي تحرص على أن تكون ثيابها ناعمة وبلون وردي غالبا، كما تستخدم غلاف جوال بورود لطيفة، وتحب متابعة أخبار الموضة ومستحضرات التجميل، وشراء المجلات، وقد تعمل في مجلة نسائية، تحب ممارسة الانشطة والمشاركة بها

أكثر العبارات التي تقولها ” مذهل، رائع”

تحب التعامل مع من يحترم عائلتها وصديقاتها

المرأة العاملة

هذه المرأة طموحة للغاية ومستقلة وتعمل بجد، تفصل بين حياتها الشخصية والعمل، ناجحة جدًا في مجالها وتسعى لتطوير مهاراتها وقدراتها

تقضي عطلة نهاية الأسبوع: في المكتب.

تفضل وتحب التحدث مع من يتكلمون في امور العمل دون غطرسة أو فلسفة.

ربة المنزل

هذه المرأة لا تتحدث سوى عن أطفالها وزوجها، بارعة في الطبخ وتنظيم المنزل، لديها مهارة عالية في أداء مهام متعددة في ذات الوقت لإرضاء عائلتها.

تقضي عطلة نهاية الأسبوع في السوبر ماركت أو محلات الخضار.

ملكة الدراما

هذه المرأة كثيرة التشكي، والشعور بالظلم، تغضب وتحزن بسرعة، لا تؤدي عملها إلا بعد قصص التشكي الطويلة وذكر ما بذلته من جهود.

تقضي عطلة نهاية الأسبوع في التغريد عن مشاكلها

تحب التعامل مع الشخصيات التي تستمع لها

المرأة الصبيانية

تحب هذه المرأة الأنشطة الصبيانية كمتابعة كرة القدم أو الرياضات المختلفة أو العنيفة، تفضل ارتداء الجينز والملابس الرياضية المريحة، لا تحب النساء حولها التعامل معها لأنها بنظرهم ليست أنثى.

تقضي عطلة نهاية الأسبوع بألعاب الفيديو أو متابعة كرة القدم


تعليقات